مؤسسة قبس للقرآن والسنة والخطابة



مواقيت الصلاة بالهفوف والمبرز

باقى على صلاة العشاء
الفجر 03:19 ص
الظهر 11:43 ص
العصر 03:06 م
المغرب 06:35 م
العشاء 08:05 م

فيديوهات
المزيد


خطباء الأحساء


وقف الوفاء

وقف الوفاء

استثمر معنا


الثلاثاء 4 شوال 1439هـ الموافق 19 يونيو 2018م


السنيدي يعطي 60 متدرباً في قبس أسرار الإلقاء والعرض

أقامت مؤسسة الأمير محمد بن فهد بن جلوي آل سعود “قبس” للقرآن والسنة والخطابة   برنامجا تدريبيا نوعيا مبتكرة بعنوان (مهارات الالقاء والعرض ) أعدها وقدمها المدرب القدير الدكتور/ فهد بن عبدالعزيز السنيدي الاعلامي السعوديالمعروف وقد شارك 60 متدرباً، وعقدت الدورة يومي الخميس والجمعةالماضيين.

وافتتحت الدورة بكلمة ترحيبية من رئيس مجلس الإدارة الدكتور  أحمد بن حمد البوعلي ، رحب فيها بالمدرب والحضور . واحتوت الدورة على العديد من التمارين التدريبية التطبيقية التي شارك فيها جميع المتدربين بلا استثناء .

وشملت أهداف البرنامج التعرف على وسائل التخلص الخوف والقلق وكذلك التعرف على اسس بناء عملية العرض والتحضير للمادة المعروضة و التعرف على قواعد الالقاء الجيد وسبل إيصال المعلومة واكتساب مهارة الاقناع أثناء العرض والتعرف على افضل وسائل الاقاء والتعرف الجيد والتحذير من أخطاء الملقين وبيان طرق التخلص منها   .

وشملت المهارات المكتسبه مهارات التحضير الجيد للمواضيع والكلمة وشرح المواد الدراسية و مهارة التنويع الصوتي ولغة الجسد ومهارة الاقناع والحوار والنقاش ومهارات الاقاء الجيد والتنويع في الاقاء حسب المادة ومهارة التعمال مع النقد بعد عملية الالقاء

وأعرب المدرب الدكتور فهد بن عبدالعزيز السنيدي عن شكره للمؤسسة على ما تقوم به من مساهمة في خدمة المجتمع بتقديم البرامج الهادفة النوعية التي تلامس احتياج المجتمع , وعلى تفاعل الحضور ومشاركتهم الفاعلة التي كانت بعد الله سببًا في نجاح الدورة .

وفي اليوم الختامي قام رئيس مجلس الإدارة الدكتورفهد بن عبدالعزيز السنيدي بشكر الحضور على تفاعلهم الرائع أثناء الدورة وتسليمهم شهادات حضور الدورة كما قام بشكر المدرب وتسليمه درع شكر وتقدير مقدم من مؤسسة قبس .