مؤسسة قبس للقرآن والسنة والخطابة



مواقيت الصلاة بالهفوف والمبرز

باقى على صلاة الظهر
الفجر 04:40 ص
الظهر 11:27 ص
العصر 02:31 م
المغرب 04:52 م
العشاء 06:22 م

فيديوهات
المزيد


خطباء الأحساء


وقف الوفاء

وقف الوفاء

استثمر معنا


اليوم الأربعاء 23 ربيع الأول 1441هـ الموافق 20 نوفمبر 2019م


بحضور ٧٠ متدرباً ومتدربة.. قبس تختتم برنامجها النوعي “تعظيم قدر الصلاة”

أنهت مؤسسة الأمير محمد بن فهد بن جلوي آل سعود (قبس) للقرآن والسنة والخطابة برنامجها النوعي تعظيم قدر الصلاة من خلال القران والسنة ومفهوم السلف رضوان الله عليهم قدمها الدكتور عبدالكريم بن عوض السلمي المدير العام لمشروع تعظيم الصلاة بمكة المكرمة ، وقد استمرت لمدة يومين لمدة ٨ ساعات تدريبية .
 
افتتحت الدورة بكلمة ترحيبية لمستشار المؤسسة ومنسق اللجنة العلمية الدكتور فيصل بن باسم الجوابرة رحب فيها بالمدرب والحضور وتم عرض تقرير مصور عن انجازات المؤسسة وجهودها المبذولة .
 
وكانت من أهداف الدورة : أن يزداد المتدرب إدراكًا لعظمة الصلاة وأثرها في حياته ، أن يزداد فهمًا لمعاني أقوال الصلاة وأن ينقل أثر التدريب للمجتمع من خلال التدريب على البرنامج .
 
وقال رئيس مجلس إدارة المؤسسة الدكتور أحمد بن حمد البوعلي بأن هذه الدورة هي استكمال لما تقوم به المؤسسة من برامج نوعية وفريدة في خدمة القرآن والسنة والخطابة كما قدم شكره للمدرب على ما قدمه خلال يومي الدورة سائلًا الله له التوفيق والنجاح في الدارين ، كما شكر مديرة مدرسة الاثر بالمبرز الاستاذة ليلى الموسى على مابذلته من جهد ومتابعة لهذه الدورة .
 
وأعرب الدكتور السلمي عن شكره للمؤسسة على ما تقوم به من مساهمة نوعية في خدمة الشباب والمجتمع بتقديم البرامج الهادفة والمنوعة التي تلامس احتياج المجتمع ، وعلى تفاعل الحضور ومشاركتهم الفاعلة التي كانت بعد الله سببًا في نحاح الدورة .
 
 وعبر بعض المشاركين عن شكرهم للمؤسسة وتفاعلهم (( من تفاعل الحضور إن لتعظيم الصلاة على جوارح المرء أثر ملموس شهدناه في طرح المدرب المبارك نفع الله به وبمن سعى ورزقنا هذا النعيم )) .
 
وقالت الاستاذة هيفاء الحواس ‏⁦ دورة تعظيم قدر الصلاة دورة مقتبسة من نور الوحيين مع تأملات رائعة وأقوال تلامس القلب من كلام السلف الصالح …
 
وقالت نورة الكثير :‏ اليوم الأول لدورة (كيف تعظم الصلاة) جعلني أعيد حساباتي مع صلاتي ؛المدرب هاديء،طرحه رائع وأسلوبه سلس وجميل بوركتم مركز ⁧‫#قبس‬⁩ .
 
 وقالت الاخوات في مدرسة دار الاثر كل الشكر لقبس على هذه الدورة الرائعة ! كم صححت من مفاهيم وكم أيقظت من همم .
 
كما قام رئيس مجلس الإدارة الدكتور أحمد بن حمد البوعلي بتسليم شهادات الحضور للمشاركين وقام بشكر المدرب وتسليمه درع شكر وتقدير على تقديمه هذه الدورة ، واختتمت الدورة بالتقاط صورة جماعية .