مؤسسة قبس للقرآن والسنة والخطابة



مواقيت الصلاة بالهفوف والمبرز

باقى على صلاة الفجر
الفجر 04:36 ص
الظهر 11:26 ص
العصر 02:33 م
المغرب 04:54 م
العشاء 06:24 م

فيديوهات
المزيد


خطباء الأحساء


وقف الوفاء

وقف الوفاء

استثمر معنا


اليوم الثلاثاء 5 ربيع الأول 1440هـ الموافق 13 نوفمبر 2018م


قبس تفتتح مشروعها (وقولوا للناس حسنا) بدورة مهارات الحوار والإقناع

إفتتحت مؤسسة قبس للقرآن والسنة والخطابة مشروعًا نوعيًا في التدريب على الخطابة بعنوان (وقولوا للناس حسنا) وكانت أولى برامج هذا المشروع هو دورة في مهارات الحوار والإقناع برعاية شركة مجموعة البراك للتجارة والصناعة قدمها الدكتور تركي بن عبدالرحمن الخليفة بمقر غرفة الأحساء التجارية يوم الاثنين الموافق ٢٣/٣/١٤٣٩ هـ بمجمل ٤ ساعات تدريبية ، حضر خلالها أكثر من ٢٠٠ متدرب ومتدربة .

افتتحت الدورة بكلمة لمسؤول أكاديمية الخطابة بمؤسسة قبس الأستاذ محمد العامر تحدث فيها عن مشروع (وقولوا للناس حسنا) كما رحب فيها بالمتدربين وبالمدرب وذكر أهمية الحوار والإقناع في حياتنا اليومية وهو عنوان أولى دورات المشروع .
 
وكانت من أبرز محاور هذه الدورة : نماذج ناجحة في الحوار من القرآن الكريم ، مهارات تعديل الأفكار في السنة النبوية ، أخطاء في الحوار والإقناع ، أنماط المحاورين في القرآن والسنة .
 
وقال رئيس مجلس إدارة المؤسسة الدكتور أحمد بن حمد البوعلي بأن هذا المشروع هو أحد ما تقوم به المؤسسة من برامج ومشاريع نوعية وفريدة في خدمة القرآن والسنة والخطابة كما قدم شكره لشركة مجموعة البراك للتجارة والصناعة على رعايتهم لهذه الدورة وكما قدم شكره للمدرب الدكتور تركي بن عبدالرحمن الخليفة على تقديمه هذه الدورة سائلًا الله له التوفيق والنجاح في الدارين ، كما شكر غرفة الأحساء رئيسًا وأمينًا على تعاونهم .
 
وأعرب الدكتور الخليفة عن شكره للمؤسسة قبس على ما تقوم به من مساهمة نوعية في خدمة الشباب والمجتمع بتقديم البرامج الهادفة والمنوعة التي تلامس احتياج المجتمع ، وعلى تفاعل الحضور ومشاركتهم الفاعلة التي كانت بعد الله سببًا في نحاح الدورة .
 
وفي الختام كرم الدكتور أحمد بن حمد البوعلي شركة مجموعة البراك على رعايتهم استلمه الأستاذ عبدالرحمن بن ابراهيم البراك لهذه الدورة وكما قام بتسليم شهادة شكر للمدرب الدكتور تركي بن عبدالرحمن الخليفة على تقديمه هذه الدورة ، واختتمت الدورة بإلتقاط صورة جماعية .