مؤسسة قبس للقرآن والسنة والخطابة



مواقيت الصلاة بالهفوف والمبرز

باقى على صلاة المغرب
الفجر 04:22 ص
الظهر 11:27 ص
العصر 02:46 م
المغرب 05:14 م
العشاء 06:44 م

فيديوهات
المزيد


خطباء الأحساء


وقف الوفاء

وقف الوفاء

استثمر معنا


اليوم الثلاثاء 7 صفر 1440هـ الموافق 16 أكتوبر 2018م


كلمة معالي الدكتور أحمد بن عبدالله الشعيبي عضو مجلس أمناء المؤسسة

لاشك أن اليوم الوطني للمملكة العربيه السعودية ليس كسائر الايام بل هو أحد الأيام المجيدة المترسخه في ذاكرة أبناء هذا الوطن الغالي. انه يوم نفتخر ونعتز فيه كمواطنين بمسيرة عظيمة حافلة بالعطاء والتضحية، بدأها مؤسس هذا الكيان العظيم الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن ال سعود – رحمه الله – وواصلها أبنائه من بعده  لتصبح المملكة في وقتنا الحاضر دولة ذات وزن كبير  وثقل سياسي واقتصادي رفيعين، ماجعلت العالم ينظر إليها بكل تقدير واحترام وشموخ. ومما لاشك فيه ان المملكة العربيه السعودية تمتعت مبكرا ومنذ نشأتها بالحنكة والتميز والرؤية الثاقبة في ادارتها لشئونها المحلية والاقليميه والدوليه دون التفريط بثوابتها الدينيه الاسلامية السمحة وقيم واخلاق شعبها الوفي المخلص وقد أكرمها الله بوجود البقاع الطاهرة على أرضها ممازادها مسئوليه عظيمه وحرص واهتمام لخدمة حجاج وزوار بيت الله الحرام والمسجد النبوي.

لقد أصبحت المملكة اليوم وعلى الصعيدين الداخلي والخارجي انموذج ناجح وفريد من النمو في مجالات التنمية الشاملة انعكست ايجابا على كافة الاصعدة والمسارات، وتحققت بفضل من الله على شكل منجزات تنموية هائلة ولدت في وقت قياسي قصير . واليوم يعيش أبناء المملكة بفضل من الله عهداً ميموناً أصبح فيه المواطن يرفل في رغد من العيش والأمن والاستقرار، ويتطلع نحو مستقبل مبشر ومشرق وبرعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين واضعين نصب أعينهم تمكين هذا الوطن من الارتقاء بين مصاف الدول وتحقيق تطلعات أبناءه الاوفياء وعلى كافة الاصعدة.

نسأل الله العلي القدير أن ‫يحفظ لنا بلادنا، وأن يوفق ولاة أمرنا وإخواننا من المواطنين والمقيمين وأن ينصر جنودنا ويرد كيد أعدائنا وأن يديم علينا نعمة الامن والامان انه سميع مجيب .