مؤسسة قبس للقرآن والسنة والخطابة



مواقيت الصلاة بالهفوف والمبرز

باقى على صلاة المغرب
الفجر 04:18 ص
الظهر 11:47 ص
العصر 03:16 م
المغرب 05:57 م
العشاء 07:27 م

فيديوهات
المزيد


وقف الوفاء

وقف الوفاء

استثمر معنا


اليوم الخميس 18 رمضان 1445هـ الموافق 28 مارس 2024م


أمير المنطقة الشرقية رئيسًا لمجلس أمناء قبس

02

شرفت مؤسسة الأمير محمد بن فهد بن جلوي آل سعود (قبس) للقرآن والسنة والخطابة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية لمجلس أمناء المؤسسة في دورته الثالثة.
وقال صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن محمد بن جلوي نائب رئيس مجلس الأمناء المشرف العام على المؤسسة إنه من دواعي سروري وغبطتي وجميع منسوبي ومنسوبات المؤسسة أن يكون صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف رئيساً لمجلس أمناء قبس لما يتمتع به سموه من جميل الخصال وكرم الأخلاق وحسن الإدارة وبعد النظر، يشهد له بذلك تاريخه العريق وعطائه المتواصل في جميع ما تولى من مهام داخل وخارج المملكة.
ولا شك أن رئاسة سموه لمجلس الأمناء سوف تعطي جميع العاملين في المؤسسة دافعاً قوياً لبذل المزيد من الجهود في سبيل تطويرها، وحافزا للعطاء والنماء بإذن الله لما يخدم مصلحة ديننا ويحقق تطلعات ولاة أمرنا حفظهم الله تعالى .
وقال سمو الأمير عبدالعزيز إن المؤسسة منذ بدايتها وقد أخذت على عاتقها الوسطية كمنهج وفق الكتاب والسنة بمفهوم سلف الأمة والريادة في أداء العمل المؤسسي لخدمة القرآن الكريم والسنة النبوية وفنون الخطابة .
ولعل من أبرز أهدافها , ربط أبنا المجتمع وتشجيعهم بمصدري الهداية الكتاب والسنة حفظًا وتجويدًا وتدبرًا وتعلماً لفنون الخطابة , وتحصين النشء من الغلو والانحراف العقدي والفكري والسلوكي في ضوء الكتاب والسنة بمفهوم سلف الأمة.
كل الشكر لأميرنا المحبوب على ما يبذله في خدمة المنطقة وأبنائها،
شاكرا لمعالي وزير الشؤون الاسلامية اهتمامه وعنايته وتشجيعه المستمر
شاكرا لاصحاب السمو الأمراء والمعالي والفضيلة والسعادة اعضاء المجلس الأمناء قبولهم للمشاركة في اعمال المجلس مقدرا للمجلس السابق ماقامو به من تعاون بناء
سائلين الله أن يوفقنا للخير وأن نكون عند حسن ظنه وظن ولاة الأمر حفظهم الله.
كما بين سموه ان المجلس به عدد من اصحاب السمو الأمراء والفضيلة العلماء واصحاب السعادة الفضلاء


Comments are closed.