مؤسسة قبس للقرآن والسنة والخطابة



مواقيت الصلاة بالهفوف والمبرز

باقى على صلاة الظهر
الفجر 03:54 ص
الظهر 11:41 ص
العصر 03:12 م
المغرب 06:06 م
العشاء 07:36 م

فيديوهات
المزيد


وقف الوفاء

وقف الوفاء

استثمر معنا


اليوم الخميس 9 شوال 1445هـ الموافق 18 أبريل 2024م


قبس تدرب الآباء والأبناء على مهارات الالقاء

في جو اسري حميم وبحضور الآباء والأطفال أقامت مؤسسة قبس للقرآن والسنة والخطابة دورة (حوار مع الأطفال) برعاية شركة مجموعة البراك للتجارة والصناعة قدمها المستشار التربوي الأستاذ عبدالمنعم بن عبدالعزيز الحسين بمقر غرفة نادي الحي بمدرسة الأمير سعود بن جلوي يوم الأربعاء الموافق ٢٥/٣/١٤٣٩ هـ بمجمل ٤ ساعات تدريبية ، حضر خلالها ٥٠ من الأباء والأبناء .
 
وقد كان من أبرز محاور هذه الدورة : كيف تحاوره بطريقة إبداعية ، حوار الأطفال مع النبي صلى الله عليه وسلم ، الحوار الذكي مع الأبناء كيف نستثمره .
 
وقال الاستاذ محمد العامر منسق قسم للخطابة  بأن هذا المشروع هو أحد ١٢ برنامج تقوم به المؤسسة من برامج ومشاريع نوعية وفريدة في الخطابة والإلقاء ودليل على اهتمامها بخدمة جميع الفئات كما قدم شكره لشركة مجموعة البراك للتجارة والصناعة على رعايتهم لهذه الدورة وكما قدم شكره للمدرب على تقديمه هذه الدورة سائلًا الله له التوفيق والنجاح في الدارين .
 
وفي الختام قام المسؤول عن قسم الخطابة الأستاذ محمد العامر بتسليم شهادة شكر للمدرب الأستاذ عبدالمنعم بن عبدالعزيز الحسين على تقديمه هذه الدورة ، واختتمت الدورة بإلتقاط صورة جماعية .

Comments are closed.