مؤسسة قبس للقرآن والسنة والخطابة



مواقيت الصلاة بالهفوف والمبرز

باقى على صلاة الفجر
الفجر 03:55 ص
الظهر 11:41 ص
العصر 03:12 م
المغرب 06:06 م
العشاء 07:36 م

فيديوهات
المزيد


وقف الوفاء

وقف الوفاء

استثمر معنا


اليوم الأربعاء 7 شوال 1445هـ الموافق 17 أبريل 2024م


قبس ترسم الكلمة الطيبة على نزلاء السجن

اختتمت مؤسسة الأمير محمد بن فهد بن جلوي آل سعود (قبس) للقرآن والسنة والخطابة برنامج بعنوان “الكلمة الطيبة٢” في شعبة السجن العام بالأحساء برعاية مكتب صالح النعيم محاسبون ومراجعون قانونيون ، وهذا البرنامج هو إحدى برامج مشروع “وقولوا للناس حسنا” الذي أطلقته المؤسسة مسبقًا .

وبدأ البرنامج يوم الأثنين في تاريخ ٢٨ / ٤ / ١٤٣٩هـ واستمر لمدة يومين استفاد منه ٥٥ نزيلا لمدة ٦ ساعات تخللها مادة إثرائية نظرية وتطبيق عملي في اليوم الثاني من البرنامج ، كما قدم البرنامج في يومه الأول الأستاذ محمد بن عبدالله العامر واستكمله في يومه الثاني الشيخ عدنان بن يوسف البوحسن .

وكان من أبرز محاور هذا البرنامج : تعزيز الكلمة الطيبة على شفاه النزلاء – تنمية مهارات الإلقاء – التواصل الإيجابي عن طريق الحوار الناجح مع السجناء .

وقد فاز 10 من النزلاء بجوائز قيمة وذلك أثناء المسابقة التي قدمت في البرنامج  ، وتم تكريم 55 نزيلا بشهادة شكر على حضورهمفاز 10 من المتسابقين  بجوائز مقدمة من مؤسسة قبس البرنامج من قبل النقيب عبدالله فايز الحقباني ومسؤول قسم الخطابة في مؤسسة قبس الأستاذ محمد عبدالله العامر ، كما كرمت مؤسسة قبس المتعاونين من السجن العام بشهادات شكر .

 


Comments are closed.