مؤسسة قبس للقرآن والسنة والخطابة



مواقيت الصلاة بالهفوف والمبرز

باقى على صلاة الفجر
الفجر 04:12 ص
الظهر 11:34 ص
العصر 03:01 م
المغرب 05:37 م
العشاء 07:07 م

فيديوهات
المزيد


خطباء الأحساء


وقف الوفاء

وقف الوفاء

استثمر معنا


اليوم الأحد 13 محرم 1440هـ الموافق 23 سبتمبر 2018م


1500 يتنافسون على مسابقة قبس

بحضور صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن محمد بن جلوي آل سعود نائب رئيس مجلس الامناء المشرف العام على المؤسسة  تنطلق مساء يوم الأحد 23/6/1439هـ مسابقة قبس للقرآن والسنة والخطابة العاشرة في جامع آل ثاني في الأحساء حي المزروع للرجال ومدرسة الأميرة نورة بنت سعود بن جلوي للنساء .

وقد ذكر  فضيلة الدكتور أحمد بن حمد البوعلي رئيس مجلس الإدارة “نحمد الله ونشكره على فضله ونعمة وهذه السنة العاشرة لهذا المنشط وقد استفاد منها حتى الآن أكثر من 13 الف مستسابق وقد بلغ عدد المسجلين في المسابقة لهذا العام 1439 هـ إلى أكثر من ١٥٠٠ شخص من جميع الفئات والمستويات كما شهدت المسابقة لهذا العام مشاركة أكثر من ٥٠ شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة ومشاركة مميزة في هذا العام لذوي الإعاقة السمعية وسبعون مشارك من نزلاء السجن” .

وأكدت البوعلي على أن المنافسة لهذا العام ستكون قوية ومثيرة ومميزة وذلك لوجود استعداد جيد من المتسابقين حيث طرحت المسابقة في وقت مبكّر واعتمد لها جوائز تصل إلى أكثر من ٣٠٠،٠٠٠ ريال وسيارة للمركز الأول من المستوى الأول لفروع الفئة العامة رجال وقلائد ذهب للمركز الأول من المستوى الأول لفروع الفئة العامة نساء .

وقال البوعلي أن مشاركة أولياء الأمور لأبنائهم مفتوحة ومشجعة لهم ويسعدنا مشاركتهم وممكن التواصل والاطلاع عبر موقع المسابقة وحساباتها .

وقد شدد البوعلي على المتسابقين في فرع الخطابة أنه لن تقبل أي مشاركة لأي متسابق إلا بعد أن يقدم خطبته مكتوبة ويلتزم بها .