مؤسسة قبس للقرآن والسنة والخطابة



مواقيت الصلاة بالهفوف والمبرز

باقى على صلاة العشاء
الفجر 04:18 ص
الظهر 11:47 ص
العصر 03:16 م
المغرب 05:57 م
العشاء 07:27 م

فيديوهات
المزيد


وقف الوفاء

وقف الوفاء

استثمر معنا


اليوم الخميس 18 رمضان 1445هـ الموافق 28 مارس 2024م


أمير المنطقة الشرقية يترأس اجتماع مجلس الأمناء

رأس صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس الأمناء، الاجتماع الثالث في الدورة الثالثة لمجلس الأمناء، وذلك بقاعة الاجتماعات بجامعة الملك فيصل بالأحساء.

ورحب سمو نائب رئيس مجلس الأمناء الأمير عبدالعزيز بن محمد بن فهد بن جلوي، في كلمته بسمو أمير المنطقة الشرقية، مقدماً له الشكر على دعم سموه وعنايته ورعايته لهذه المؤسسة والتي كانت ولا تزال تمثل دافعاً وحافزاً لجميع منسوبي المؤسسة لبذل المزيد من الجهد والعطاء.

كما رحب سموه بالأعضاء الجدد في المجلس الشيخ الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد إمام وخطيب المسجد الحرام وعضو هيئة كبار العلماء، ومعالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور أحمد بن سالم العامري، معرباً عن شكره لمدير جامعة الملك فيصل الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي على تعاون الجامعة ودعمها واستضافتها لهذا الاجتماع، ولأعضاء مجلس الإدارة الحالي والذي ستنتهي فترته قريباً، سائلاً الله أن يوفق المجلس القادم لكل خير.

وناقش المجلس التقرير الذي قدمه أمين المجلس فضيلة الشيخ الدكتور أحمد بن حمد البوعلي، وتم استعراض توصيات المجلس في اجتماعه الماضي، ثم ناقش المجلس التقرير الختامي.

بعدها قدم مدير جامعة الملك فيصل تقريراً عن كرسي الأمير محمد بن فهد بن جلوي، ثم تفضل سمو أمير الشرقية بتكريم الرعاة والداعمين وأعضاء مجلس الإدارة وذلك نظير ما قدموه من دعم سخي للمؤسسة خلال العام الماضي.

ويضم مجلس الأمناء في عضويته أكثر من ثلاثين عضواً، من أصحاب السمو والفضيلة والمعالي والسعادة، من مختلف التخصصات والخبرات، لإثراء عمل المؤسسة، ومتابعة تحقيق أهدافها.


Comments are closed.