مؤسسة قبس للقرآن والسنة والخطابة



مواقيت الصلاة بالهفوف والمبرز

باقى على صلاة الفجر
الفجر 03:53 ص
الظهر 11:41 ص
العصر 03:11 م
المغرب 06:07 م
العشاء 07:37 م

فيديوهات
المزيد


وقف الوفاء

وقف الوفاء

استثمر معنا


اليوم الجمعة 10 شوال 1445هـ الموافق 19 أبريل 2024م


إمام الحرم المكي غزاوي (قبس) مؤسسة نوعيه ورحم الله الامير محمد 

ضمن خطتها في استقبال العلماء و كبار الشخصيات ، زار إمام الحرم المكي فضيله الشيخ الدكتور فيصل بن جميل غزاوي ، مؤسسة الأمير محمد بن فهد بن جلوي للقرآن والسنة والخطابة (قبس)، حيث كان في استقباله رئيس مجلس الإدارة الشيخ الدكتور أحمد بن حمد البوعلي.، وأعضاء ومنسوبو المؤسسة .

وبدأ اللقاء بكلمة ترحيبية لـ”البوعلي” شكر فيها “الدكتور فيصل بن جميل غزاوي” على تلبية الدعوة ، ومن ثم قدّم الدكتور احمد بن حمد البوعلي عرضًا تعريفيًا عن أنشطة المؤسسة وأهدافها ومشاريعها المستقبلية وكذا أبرز إنجازاتها.

وبدوره، ألقى إمام الحرم المكي فضيله الشيخ الدكتور فيصل بن جميل غزاوي كلمة موجزة، ثم دون كلمة في سجل الزيارات مبديا اعجابه جاء فيها: “  فقد يسر الله لي زيارة مقر مؤسسة الامير محمد بن فهد بن جلوي آل سعود والتي تعنى بحفظ القرآن والسنة وتعليم الخطابة ، وسرني ما يقوم به الاخوة القائمون عليها من برامج متنوعة وانشطة متعددة تعمل على تعليم شرائح المجتمع المختلفة وتثقيفها ، وإذ اشكر لهم جهودهم المباركة وأرجو من الله أن ينفع بهم ويجزيهم خيرًا ، وأوصيهم بمواصلة الجهود ومضاعفتها في سبيل الارتقاء بهذه المناشط النوعية الفاعله ”.

وأضاف: إن ما تقوم به المؤسسة من عمل له دور مهم في خدمة القرآن الكريم والسنة النبوية وتعليم الخطابة …. ، مختتمًا كلمته في سجل الزيارات بقوله: “أسال الله للجميع التوفيق والسداد”.

وأخيرًا ، التقطت الصورة الجماعية مع منسوبي المؤسسة ؛ ليودع بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم .


Comments are closed.