مؤسسة قبس للقرآن والسنة والخطابة



مواقيت الصلاة بالهفوف والمبرز

باقى على صلاة الظهر
الفجر 04:17 ص
الظهر 11:46 ص
العصر 03:16 م
المغرب 05:57 م
العشاء 07:27 م

فيديوهات
المزيد


وقف الوفاء

وقف الوفاء

استثمر معنا


اليوم الجمعة 19 رمضان 1445هـ الموافق 29 مارس 2024م


وكيل محافظة الأحساء في ضيافة “قبس”

ضمن خطتها الرمضانية في استقبال كبار المسؤولين والوجهاء، والجهات الراعية للمؤسسة، زار وكيل محافظة الأحساء خالد بن عبد العزيز البراك، مؤسسة الأمير محمد بن فهد بن جلوي للقرآن والسنة والخطابة (قبس)، حيث استقباله رئيس مجلس الإدارة الشيخ الدكتور أحمد بن حمد البوعلي، وأعضاء ومنسوبو المؤسسة.

وبدأ اللقاء بكلمة ترحيبية لـ”البوعلي” شكر فيها “البراك” على تلبية الدعوة ودعمه للمؤسسة ومشاركته في كافة أنشطتها، ومن ثم قدّم البوعلي عرضًا تعريفيًا عن أنشطة المؤسسة وأهدافها ومشاريعها المستقبلية وكذا أبرز إنجازاتها.

وبدوره، ألقى وكيل محافظة الأحساء كلمة موجزة، ثم دون كلمة في سجل الزيارات جاء فيها: “لقد سرني ما شاهدت من تطور وتنوع في أفرع المؤسسة.. والأمير محمد بن فهد بن جلوي (رحمه الله) كان محبًا للخير عمل بكل إخلاص، وخدم بجهد ورعى كثيرًا من الأعمال الخيرية والدعوية؛ ابتغاء مرضاة الله -سبحانه وتعالى- فشكرًا لأبنائه البررة الذين سعوا لإيجاد هذه المؤسسة إحياءً لذكراه”.

وأضاف: إن ما وصلت إليه المؤسسة من تطور وتقدم لم يأتِ إلا بجهود المخلصين، ووضع الرؤيا والأهداف التي سارت عليها المؤسسة..”، مختتمًا كلمته في سجل الزيارات بقوله: “أسال الله للجميع التوفيق والسداد”.

وأخيرًا، تسلّم “البراك” هدية تذكارية، والتقطت الصورة الجماعية مع منسوبي المؤسسة؛ ليودع بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم.

 

 

 

 

 

 


Comments are closed.