مؤسسة قبس للقرآن والسنة والخطابة



مواقيت الصلاة بالهفوف والمبرز

باقى على صلاة الظهر
الفجر 03:24 ص
الظهر 11:38 ص
العصر 03:05 م
المغرب 06:23 م
العشاء 07:53 م

فيديوهات
المزيد


وقف الوفاء

وقف الوفاء

استثمر معنا


اليوم الأربعاء 14 ذو القعدة 1445هـ الموافق 22 مايو 2024م


برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز الاجتماع السادس لمجلس الأمناء

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير الشرقية رئيس مجلس أمناء جمعية “قبس” للقرآن والسنة والخطابة، الاجتماع السادس لمجلس الامناء بجامعة الملك فيصل اليوم الخميس ودشن سموه الخطة الاستراتيجية والتشغيلية للجمعية، إضافة لمنصة قبس الإلكترونية، وذلك بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر آل سعود محافظ الاحساء، ومعالي الشيخ الدكتور صالح بن حميد إمام وخطيب المسجد الحرام مستشار خادم الحرمين الشريفين عضو هيئة كبار العلماء، وعدد من اصحاب السمو والمعالي.

وقدم صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن محمد بن جلوي آل سعود المشرف العام على جمعية “قبس” خلال كلمته التي ألقاها في افتتاح الاجتماع، شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية على الدعم الكبير الذي يقدمانه للجمعية واضاف إنه بفضل الله ثم بفضل دعم الحكومة الرشيدة ستستمر الجمعية في تطوير عملها.
وقدم رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور أحمد بن حمد البوعلي شرحا عن الخطة الاستراتيجيه 2024 – 2026 ومنصة قبس الذي من المتوقع أن يكون لها اثر كبير في تطور العمل فنياً.
وانه بفضل الله بلغ عدد الدور 55 داراً و18 إجازة و 101 حافظ وحافظه للقرآن الكريم، إضافة إلى 1145 مستفيد من برامج الخطابة.
وفي الختام، رعى سمو أمير المنطقة الشرقية توقيع عدد من الشراكات وتكريم الجهات الداعمة.
                     

Comments are closed.